أودي الفرامل منصات البالية مؤشر الفوركس


استكشاف الأخطاء وإصلاحها لوحة الفرامل الأمامية تحذير تحذير ضوء بول بول واترلو تم تصميم ضوء تحذير لوحة الفرامل ليأتي عند فرامل الفرامل الأمامية إلى حوالي 25 اليسار على منصات. يتم تشغيله من قبل إدراج في منصات التي لديها اثنين من الأسلاك المرفقة. الأسلاك وسادة هو جزء من حلقة الأرض التي تبدأ في مجموعة الصك، يذهب من خلال منصات الفرامل والأرض على حد سواء. وبمجرد كسر هذا المسار، يأتي ضوء تحذير لوحة الفرامل. إذا كنت ترغب في إزالة هذه الوظيفة من سيارتك وأبدا نرى هذا الضوء مرة أخرى، اتبع هذا الإجراء. واحد مكبس الفرجار وداخل لوحة الفرامل مع الفرامل ارتداء ارتداء الاستشعار المتكاملة في لوحة. عند تثبيت منصات جديدة مع المدمج في الفرامل ارتداء ارتداء أجهزة الاستشعار، فقط ربط لهم مرة أخرى عند أداء وظيفة الفرامل و يول يكون في طريقك ومع ذلك، العديد من ما بعد البيع مجموعات وسادة الفرامل لم يكن لديك أجهزة الاستشعار المثبتة. لذلك، يجب قطع أجهزة الاستشعار القديمة قبالة منصات القديمة، عزل الأسلاك تجريدها، الأسلاك الملتوية معا، التفاف لهم في الشريط الكهربائي، طيها على و التعادل التفاف كل شيء حتى. ثم سد العجز في الجانب سيارة تسخير. هذا يحافظ على الاستمرارية في الدائرة، والتي سوف منع الفرامل ارتداء ارتداء ضوء الاستشعار من القادمة. قطع الفرامل الاستشعار الأسلاك القديمة وسادة، قصرت بها، مسجلة و التعادل ملفوفة في مكان. هذا سيحافظ على استمرارية الدائرة وبالتالي فإن لوحة الفرامل ضوء تحذير لن تأتي. الصورة مجاملة من جيف بيبس. في حالة أن هذا قد تم، ولكن الضوء لا يزال يأتي، فإنه يحتاج إلى أن يكون متاعب. يوضح ما يلي كيفية استكشاف أخطاء الاتصال السيئ وإصلاحها. تذكر، يجب أن تكون الدائرة دائرة كهربائية قصيرة. يأتي ضوء تحذير لوحة الفرامل عند فتح الدائرة. تحري الخلل وإصالحه في ضوء تحذير لوحة الفرامل إن دائرة ضوء تحذير لوحة الفرامل هي حلقة مسار أرضي. عندما ينقطع هذا املسار األرضي) مفتوح املفتاح، مثل إيقاف تشغيل ضوء الضوء (، يصدر ضوء تحذير لوحة الفرامل) K32 في الصورة (. الفرامل وسادة ارتداء دائرة الاستشعار. التخطيطي هو موضح لمدة 97-99 سنوات النموذج. تبدأ لوحة ارتداء وسادة الفرامل من الجزء الخلفي من كتلة الصك (دبوس 25 على أحمر 26 دبوس موصل)، من خلال جدار الحماية في مكان ما، إلى T3g، دبوس 1 (3 دبوس موصل إلى اليسار من حجرة المحرك) إلى N13، وهو الفرامل مؤشر ارتداء لوحة، اليسار. ثم يعود إلى T3g، دبوس 2 وما فوقها إلى T3h، دبوس 2 إلى N12، والفرامل الأيمن مؤشر ارتداء لوحة. ثم مرة أخرى من خلال T3h، دبوس 1 الذي يتم توصيله بعد ذلك إلى هيكل الأرض عند نقطة 83. 83 هو اتصال الأرض 1، في حق الجبهة تسخير الأسلاك. اتبع هذا المسار، فإنه يذهب من دائرة الاستشعار التي هي في 12 فك إلى الأرض عند النقطة 83 التي هي الأرض الهيكل. عند انقطاع الدائرة، یضيء الضوء. سهل نعم، هو حقا. الأسلاك على الأرجح في كل مكان وفي حالة جيدة. المشكلة على الأرجح تكمن في المكونات في موصل في الفرامل. قم بما يلي أولا: افصل الموصل وعلى الجانب مع الأسلاك القصيرة (التي تستخدم لتعلق على منصات) تأخذ قراءة المقاومة عبر دبابيس اثنين. وينبغي أن يكون هذا أقل من 1 أوم المقاومة. إذا كان أكبر من 1 أوم، إزالة الشريط وإعادة صياغة الاتصال. تأكد من أنها أقل من 1 أوم. قم بتنظيف وصلات التوصيل والمقبس على كل جانب من الوصلة. هذا هو الأرجح حيث مشكلتك. استخدام نظافة الاتصال من راديو شاك مع فرشاة صغيرة. تشكل اتصال، بدء السيارة مع قدمك على الفرامل، ثم وضعه في العتاد والتحقق من الضوء (سوف تضيء فقط مع السيارة في والعتاد). إذا ذهب بعيدا، وكنت قد وجدت اتصال سيئة الخاص بك. إن لم يكن، تأخذ قراءات المقاومة إلى الأرض على النحو المبين أدناه. تأكد من تنظيف جهات اتصال موصل الاستشعار على كل من الذكور والإناث الجانب. هذه هي المشكلة على الأرجح. اتبع الإرشادات أعلاه. يجب أن تكون قراءات المقاومة عبر الاتصالين المبينين أقل من 1 أوم. إن لم يكن، إعادة صياغة الاتصالات. فكيف لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها بسهولة. العثور على ثلاثة دبوس موصلات T3g و T3h في مقصورة المحرك. وأعتقد أن هذا الموصل هو أسفل في الجزء السفلي من مقصورة المحرك، إلى الأمام من العجلات على كل جانب. يجب إزالة عموم البطن أولا. إجراء فحص استمرارية من الجانب الفرامل وسادة من دبوس 1 على T3g إلى جانب لوحة الفرامل من دبوس T3h 1. قمت بفصل هذه الموصلات، وربط المتعدد على نطاق المقاومة، ويجب أن يكون 1 أوم أو أقل للاستمرارية. ولكن إذا كان لديك لوحة الفرامل ارتداء ضوء على، فإنه من المحتمل أن تكون دائرة مفتوحة (أكبر من 2000 أوم، على الأرجح اللانهاية). قياس الاستمرارية عبر كل من مؤشرات ارتداء لوحة الفرامل كما هو مبين في الصورة. واحد على الأرجح سيتم اختصار (الاستمرارية) والآخر سوف تكون مفتوحة سيركويتد. العثور على واحد الذي هو سيركويتد مفتوحة وإصلاح كما هو مطلوب من خلال تقصير الفرامل ارتداء أسلاك الاستشعار. ربما كنت وضعت على منصات ما بعد البيع التي لم يكن لديهم لهم والآن القديمة تحتاج إلى قطع والملتوية معا لخلق مسار الأرض. إذا كانت هذه الدوائر اختبار جيدة، ثم تأخذ مقاومة القراءة من الجانب الأرضي من T3h دبوس 1 إلى موقع الأرض المعروفة. يجب أن يكون لديك استمرارية (ماس كهربائى). إن لم يكن، استكشاف وإصلاح الأسلاك. إذا كانت هذه الاختبارات جيدة، وسحب الكتلة الصك والتحقق من الاستمرارية من T26 دبوس 25 إلى T3g دبوس 1. يجب أن يكون هناك استمرارية. إن لم يكن، إصلاح الأسلاك. تريد تخطي كل هذه الاختبارات في أول البحث عن T3g دبوس 1، وربط الجانب الكتلة الصك إلى الأرض مع سلك الطائر. بدوره على السيارة، لم الفرامل ضوء تحذير لوحة تنفجر إذا كان الأمر كذلك، أنت تعرف المشكلة هو أسفل تيار. هل يمكن إعادة توصيله والقيام بنفس الشيء من دبوس T3h 2. إذا كان الضوء لا يزال خارج، وانت تعرف المشكلة هو أسفل تيار من تلك point. Thread: مؤشر ارتداء الفرامل النسب المئوية يعني شيئا إلا إذا كان لديك وسادة العلامة التجارية الجديدة لمقارنتها ل . تحتاج إلى أن تسأل عن سمك القرص في مم وما هو الحد الأدنى المواصفات فو هو نفسه مع منصات. إذا كان سمك القرص فوق الحد الأدنى، وليس هناك التهديف أو الشفاه ثم هو سيرفيسابل ويمكن أن يكون منصات جديدة مزودة به. كنت ببساطة نقلا عن الكتاب، وعلى افتراض الأسلاك تعمل موافق وهذا هو ما كنت قد حصلت على اليسار عندما يأتي الضوء على. إذا كان 25 ثم منصات الخاصة بك هي 75 البالية - وهذا يعني شيئا لمعظم الناس العاديين. ضوء التحذير هو ما يقوله، ضوء تحذير. اقرأ مشاركتي مرة أخرى والمشاركة التي كنت أجيب عليها. 2006 (ديسمبر) B6 2.0TDi 140 كونفورت موكا أنثراسايت ناكر كونترول هايلين مفد كروم جريل ميتا تارجا مجسات وقوف السيارات الخلفية ديبادجد 1996 لاجونا 2.2D 1977 مجب رودستر تنويه: فو أودي المنتدى هو موقع مستقل متحمس، وليس في أي وسيلة تتعلق بأي من جميع أنحاء العالم فولكس واجن، أودي، مقعد، سكودا، بنتلي، بوجاتي، بورش أو لامبورغيني مجموعة من الشركات. للحصول على معلومات رسمية حتى الآن على أي من المركبات هناك، يرجى زيارة المواقع الرسمية. أي تعليقات على هذا الموقع، هي آراء الملصق المعني، ولا تمثل بأي شكل من الأشكال وجهات نظر إدارة المنتدى أودي أو، أو مجموعة فولكس واجن أودي العالمية للشركات. منتدى فو أودي لا يتدربون ولا يتحملون أية مسؤولية عن أي معلومات يتم نشرها في هذا المنتدى. يتم عرض جميع المحتويات واستخدامها من قبلك على مسؤوليتك الخاصة ونحن لا نضمن دقة أو موثوقية أي من المعلومات. حقوق الطبع والنشر: الصور المستخدمة في هذا الموقع من قبل الإدارة هي حقوق الطبع والنشر لشركة فولكس واجن غب، فولكس واجن أغ (ألمانيا)، أودي غب، أودي أغ (ألمانيا)، فولكس واجن موتورسبورت غب، فولكس واجن موتورسبورت أغ (ألمانيا)، أودي موتورسبورت أغ (ألمانيا)، فولكس واجن سباق غب، بنتلي، بوجاتي، بورش و لامبورغيني. لا يمكن تكرار أي صورة من قبل أي شخص دون إذن الشركات المصدرة إذن كتابي. تبقى جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر ملكية لأصحابها. لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء من موقع المنتدى أو منتدى فو أودي دون الحصول على إذن خطي من إدارة الموقع يرجى ملاحظة - الإساءة الشخصية، وإساءة الاستخدام ضد هذا أو أي موقع آخر أو أي شركة لن يتم التعدي عليها. سيتم التعامل مع المعلقين أو منعها في نهاية المطاف. من الأفضل مشاهدة هذا الموقع الإلكتروني والمنتدى على أقل تقدير في 1024 بواسطة 768.

Comments